Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إيلاف تشارك في موتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 

إيلاف تشارك في موتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 

A A
برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة، شاركت "فنادق إيلاف" التابعة لمجموعة "إيلاف" في فعاليات "مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة"، الذي أقامته وزارة الحج والعمرة تحت شعار "الجودة في منظومة الخدمات" خلال الفترة من 9 إلى 12 يناير 2023.

وعلى هامش فعاليات الحدث، أبرمت مجموعة "إيلاف" وشركة "الزمازمة" اتفاقية تعاون، بحضور حسن أبو الفرج، العضو المنتدب للزمازمة؛ وعبد الله قزاز، الرئيس التنفيذي لشركة الزمازمة. وتنص الاتفاقية على تولي شركة "الزمازمة" توفير مياه زمزم لفنادق المجموعة في مكة المكرمة والمدينة المنورة. وأعرب الدكتور عادل عزت، الرئيس التنفيذي لمجموعة إيلاف، عن سعادته بهذا التعاون الذي سينعكس أثره بشكل إيجابي على زوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف خلال إقامتهم في فنادق إيلاف، بما يعزز تجربة النزلاء والخدمات الاستثنائية المقدمة لهم، لافتاً إلى أن خدمة توفير مياه زمزم تأتي في إطار رؤى واستراتيجية المجموعة لضمان راحة نُزلاء فنادقها وتوفير تجربة إقامة متميزة لهم.

بدوره، قال حسن أبو الفرج، العضو المنتدب لزمازمة يسرنا إبرام اتفاقية التعاون مع مجموعة إيلاف لتوفير مياه زمزم لنُزلاء فنادقها في مكة المكرمة والمدينة المنورة. وننظر بثقة حيال هذا التعاون ودوره في الارتقاء بتجربة ضيوف الرحمن، والاسهام في دعم الاستراتيجيات الوطنية لتعزيز جودة الخدمات المقدمة ضمن قطاع الحج والعمرة. ونتطلع قدماً لتوسيع مجالات تعاوننا مع المجموعة ومواصلة تعزيز حضورنا في المملكة."

كما استعرضت "فنادق إيلاف" خلال مشاركتها في هذا الحدث الرائد أبرز خدماتها ومرافقها الفندقية، بالإضافة إلى أحدث منشآتها في المملكة العربية السعودية. وشكّل المعرض منصةً استراتيجية للمجموعة، حيث استقطب أبرز الجهات والمؤسسات ضمن قطاع الضيافة، ووفر الوجهة الأمثل لعقد العديد من الجلسات الحوارية والنقاشات ذات الصلة بتطوير قطاع الحج والعمرة في المملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store