Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سينومي تعزز استراتيجيتها الرقمية بتعيين فريق قيادة جديد في مجال التكنولوجيا

سينومي تعزز استراتيجيتها الرقمية بتعيين فريق قيادة جديد في مجال التكنولوجيا

• الشركة تعين رؤساء تنفيذيين لشؤون المعلومات والتكنولوجيا في مجموعة سينومي وسينومي سنترز وسينومي ريتيل• الشركة الرائدة تعزز التزامها بمنهجية متمحورة حول العميل وقائمة على الحلول الرقمية في جميع عملياتها• الشركة تسعى لتطوير بنية تحتية تكنولوجية ورقمية عالمية المستوى بهدف تسريع نمو المنظومة متعددة القنوات للشركة مع إطلاق سوق التجارة الإلكترونية Cenomi.com في 2023

A A
كشفت سينومي، أكبر شركة متكاملة على مستوى المنطقة في مجال تجارة التجزئة المبتكرة ونمط الحياة العصرية، عن تعيين ثلاثة رؤساء تنفيذيين لشؤون المعلومات والتكنولوجيا، والذين سيتولون مهمة إنجاز بنية تحتية تكنولوجية رقمية عالمية المستوى. ويسهم تعيين الرؤساء الجدد في تعزيز التزام الشركة باستخدام أفضل التقنيات لتقديم أحدث تجارب نمط الحياة ومتاجر التجزئة متعددة القنوات.

وتم تعيين بينو جوزيف وليجو كانكابادان وسونيل ناير بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات والتكنولوجيا في مجموعة سينومي وسينومي سنترز وسينومي ريتيل على التوالي، ما يعزز الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتمكين عصر جديد من متاجر التجزئة وتجارب التسوق والترفيه في المملكة العربية السعودية، مدعومةً ببنية تحتية تكنولوجية ورقمية مبتكرة وقوية.

وتمتلك الشركة خططاً طموحةً لإرساء حضور لها متعدد القنوات وعالمي المستوى في المملكة العربية السعودية. ويشكل استحداث هذه الوظائف الجديدة خير دليل على الوتيرة التي تهدف بها الشركة إلى إطلاق استراتيجية مرتكزة حول العميل، وإعادة رسم ملامح مشهد نمط الحياة ومتاجر التجزئة في جميع أنحاء المملكة، ويأتي ضمن هذا الإطار الإطلاق القادم لسوق سينومي للتجارة الإلكترونية. ويتوقع أن يتضاعف هذا العام عدد أعضاء الفريق المسؤول عن الموقع الإلكتروني Cenomi.com والمكون من 100 شخص، مما يسهم في تقديم تجربة تسوق إلكتروني جديدة كلياً للمستهلكين السعوديين، من خلال توفير إمكانية الوصول إلى عدد من أكثر العلامات التجارية شعبيةً حول العالم، وتقديم خدمات إنجاز الطلبات وتوصيلها ضمن المملكة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد مراد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سينومي: "تشكل بنيتنا التحتية الرقمية واسعة النطاق إحدى أهم ركائز نجاح شركتنا، جنباً إلى جنب مع سعينا المستمر إلى تمكين التحول من خلال استراتيجية أعمال قائمة على الرقمنة في الدرجة الأولى".

وتتمحور المسيرة المهنية لمحمد مراد حول التكنولوجيا، حيث أمضى جزءاً كبيراً منها في شركات تكنولوجية، بما في ذلك في وادي السيليكون.

وأضاف: "لطالما كان لدي ثقة بأن الاستثمار في البنية التحتية الرقمية عالمية المستوى والتكنولوجيا يمثل مجالاً أساسياً من اهتمامات سينومي، حيث يعزز ذلك مسار الشركة في عام 2023 وما بعده. وأتطلع قدماً للتعاون الوثيق مع كل من بينو وليجو وسونيل في سبيل تعزيز جهود الشركة في هذا المجال المهم من استراتيجية عملنا، وذلك من خلال إطلاق الموقع الإلكتروني Cenomi.com، بالإضافة إلى تقديم تجربة رقمية مميزة وخدمة عملاء متطورة".

ويتميز بينو بخبرة تزيد على 20 عاماً اكتسبها من خلال عمله بمراكز قيادية في مجالات الهندسة والمنتجات والتكنولوجيا في العديد من الدول، بما في ذلك الهند، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وأوروبا، والصين، وسنغافورة، والشرق الأوسط. كما عمل مع مجموعة من أكبر وأبرز شركات التكنولوجيا والضيافة والتجارة بالتجزئة، مثل شركة تيسكو، وشركة ويبرو، وشركة داماك العقارية، فضلاً عن عمله مؤخراً كرئيس تنفيذي لشؤون المعلومات والتكنولوجيا في شركة إعمار.

من جانبه، حقق ليجو تحولاً في العديد من المؤسسات من خلال الابتكار الرقمي منذ أكثر من 25 عاماً. كما يتميز بخبرة كبيرة في تطوير الإمكانيات الجديدة، وتعزيز تجربة العملاء، وتطوير الفرق عالية الأداء لتقديم تجارب رقمية متكاملة. وشغل مؤخراً دوراً قيادياً في مجال التكنولوجيا في قطاع الأعمال (مراكز التسوق والضيافة والترفيه) في شركة إعمار.

ويحمل سونيل خبرة تمتد لحوالي ثلاثين عاماً، حيث تولى، باعتباره خبيراً استراتيجياً عالمياً في مجال التحول التكنولوجي والرقمي، مناصب قيادية استراتيجية وتشغيلية متنوعة في العديد من المؤسسات متعددة الجنسيات. كما يمتلك خبرةً واسعة في قطاعات البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية والرعاية الصحية والتصنيع والتجارة الإلكترونية متعددة القنوات. وينضم إلى سينومي ريتيل بعد أن كان يشغل منصب رئيس مكتب المعلومات في مجموعة جي أم جي، الشركة العالمية الرائدة في قطاع العافية، وابتكار وبيع وتوزيع منتجات لمحفظة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية المتخصصة بقطاعات الرياضة والأغذية والصحة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store