Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بروڤن العربية توقّع مذكرة تفاهم مع سعي

بروڤن العربية توقّع مذكرة تفاهم مع سعي

توقيع مذكرة التفاهم في مقر الشركة بالرياض بهدف دعم توظيف وإعادة تأهيل المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة

A A
أعلنت بروڤن العربية، الشركة الرائدة في قطاع تعهيد الأعمال في المملكة العربية السعودية، عن توقيع مذكرة تفاهم مع سعي – وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى إعادة تأهيل المواطنين من ذوي الإعاقة وتوظيفهم.

ويتمثل هدف مذكرة التفاهم في إثراء فرص العمل المتاحة لذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة العربية السعودية، وقد وقّعها كل من زيد المشاري، الرئيس التنفيذي لشركة بروڤن العربية، وممثلون عن سعي في مقر بروڤن العربية بالرياض.

يذكر أن منظمة "سعي" تسعى لتعزيز وعي المجتمع بالحقوق الوظيفية لذوي الإعاقة عبر إعادة تأهيلهم وتزويدهم بالخدمات المهنية والفرص الوظيفية في مختلف القطاعات.



وقال زيد المشاري، الرئيس التنفيذي لدى بروڤن العربية خلال توقيع مذكرة التفاهم: "تعدّ شركة بروڤن العربية مكان عملٍ شموليّ يقدّر كافة الموظفين ويثمّن مهاراتهم ويدعم المساواة في حق العمل. ونتطلع من خلال الشراكة مع سعي إلى رفع مستوى الوعي بحقوق الأفراد من ذوي الإعاقات الوظيفية عبر تقديم الدورات التدريبية وسلسلة من ورش العمل المهنية الخاصة."

تجدر الإشارة إلى أن بروڤن العربية وسعي تعملان معًا بهدف دعم تحقيق أهداف رؤية المملكة للعام 2030، والتي تسعى إلى ترسيخ اقتصاد مزدهر ومجتمع حيوي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store