Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سانتو: درست النصر .. ولا توجد أسرار في كرة القدم

سانتو: درست النصر .. ولا توجد أسرار في كرة القدم

أكد أنه جهز فريقه للفوز باللقب

A A
أكد نونو سانتو المدير الفني للاتحاد أن فريقه سيخوض مباراة اليوم أمام النصر بهدف المنافسة على لقب كأس السوبر، وليس من أجل الفوز في المباراة فحسب.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للحديث عن الكلاسيكو أمام النصر اليوم الخميس «درست النصر جيدًا، وأعددت خطة المباراة، ولكن لا يمكن الحديث عنها أمام الإعلام، مبينًا ان كرة القدم ليس فيها أسرار، ولكن هناك واقع تفرضه الظروف على كل فريق ويجب التعامل مع هذه الظروف».

وفي رده على سؤال حول مشكلة اختيار المحترفين الأجانب قبل كل مباراة، بين سانتو أن كل مباراة لها ظروفها، وبالتالي لابد اختيار اللاعبين الملائمين لكل مباراة، وهذا تحتمه اعتبارات كثيرة، منها الفني، وظروف اللاعب وجاهزيته البدنية والذهنية وكذلك ظروف النقص بالفريق.

وبين سانتو أن فريقه كامل العدد، لكنه يأسف لإصابة اللاعب الشاب سويلم المنهالي، واوضح أنه حسم التشكيل النهائي بعد التدريب الأخير للفريق أمس.

وشدد سانتو على ان تركيزه الآن مع الاتحاد، ولا يهتم بالشائعات التي تثار هنا أو هناك وتدور حول عودته للدوري الانجليزي من جديد.

وفيما يخص الاعتماد على كورنادو في مركزه المفضل، قال مدرب الاتحاد، في حال إذا بدأ كورنادو المباراة يتغير الرسم التكتيكي للفريق، لأن الرباعي الهجومي يكون مطالبا بأدوار دفاعية، وفي كل الأحوال، فإن المدربين لا يتعاملون مع الموضوع كما ينظر إليه الجمهور، لأن المدربين ينظرون من زاوية عدد دقائق اللعب في المركز خلال المباراة، وفي الحقيقة كورنادو يلعب في مركز 9.5 على الورق فقط، كما انه لا يوجد لاعب معين لمركز معين، بالأمر كله يعتمد على ضرورة إيجاد توازن وتنوع داخل الفريق أثناء المباراة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store