Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فندق "إيلاف التقوى" يحصل على جائزة عالمية مرموقة من منصة السفر العالمية Booking.com

فندق "إيلاف التقوى" يحصل على جائزة عالمية مرموقة من منصة السفر العالمية Booking.com

A A
حصد فندق "إيلاف التقوى" "جائزة تقييم الضيف 2023" (Traveller Review Award 2023) التي تمنحها منصة السفر العالمية Booking.com، وذلك تقديراً لجهود الفندق في تقديم خدمات استثنائية للنزلاء والارتقاء بمعايير التميز في مجال الضيافة.

وحصل الفندق على تقييم 9 من 10 عن إجمالي تقييمات الضيوف مما يعكس مستويات رضى نزلاء وضيوف الفندق عن الخدمات التي يقدمها معززًا بذلك مكانته الرائدة كأحد الفنادق الفخمة التي تجمع بين اللمسات العصرية وقيم الضيافة الأصيلة للترحاب بضيوف وزوار المدينة المنورة.

وتظهر الجائزة، التي يمنحها واحد من أكبر وكالات السفر عبر الإنترنت، إلتزام الفندق بتحقيق رؤية واستراتيجية مجموعة "إيلاف" في ضمان رضا النزلاء وتزويدهم بتجربة فريدة من نوعها أثناء إقامتهم في الفندق.

WhatsApp Image 2023-01-31 at 1.42.27 PM



وقال الدكتور عادل عزت، الرئيس التفنيذي لمجموعة "إيلاف": "نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة، التي تؤكد من جديد مكانتنا الرائدة في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية، وتأتي أيضاً كتقدير لجهودنا في ضمان رضا ضيوفنا، ونؤمن في مجموعة "إيلاف" بأن الرفاهية الحقيقية يجب أن توفر تجربة مخصصة. ونواصل الاستثمار في قدراتنا وتمكين فرق العمل، بالإضافة إلى رفع مستويات الخدمات بما يتيح لنا استقبال ضيوفنا في مرافق عالية الجودة وتزويدهم بخدمات تفوق توقعاتهم، تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030."

تكرِّم جائزة تقييم الضيف الحادي عشر لـ Booking.com، مزودي الخدمات السياحية من 220 دولة ومنطقة، وذلك لالتزامهم في توفير خدمات متميزة ضمن قطاع الضيافة في العام السابق.

ويعد فندق "إيلاف التقوى" الواقع بالقرب من ساحة المسجد النبوي الشريف وشارع قباء، خياراً مثالياً للحجاج والسياح. ويوفر الفندق، الواقع أيضاً على مقربة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ومجموعة من المواقع الدينية الهامة ووجهات التسوق، مجموعة واسعة من أحدث وسائل الراحة والمرافق العصرية، حيث يحتوي على 160 غرفة، بما في ذلك 135 غرفة رئيسية، و24 جناح صغير، وجناح تنفيذي واحد. ومن خلال إطلالته البانورامية المميزة على المسجد النبوي، إضافة إلى تميزه بعناصر جمالية وميزات معمارية فريدة، يوفر الفندق تجربة إقامة رائدة للنزلاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store