Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدوسري : التقنيات المتطورة أساساً للتدريب والتعليم والخدمات المتقدمة

الدوسري : التقنيات المتطورة أساساً للتدريب والتعليم والخدمات المتقدمة

A A
قال المهندس محمد الدوسري، المدير الإقليمي، قسم الروبوتات لدى بروڤن سولوشن خلال المشاركة في المؤتمر التقني العالمي "ليب 2023"، أن بروڤن سولوشن سعودية متخصصة بتقديم الحلول التقنية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والروبوتات وحلول الواقع الافتراضي والواقع المعزّز.

واوضح الدوسري أن بروڤن سولوشن عرضت في المؤتمر التقني العالمي "ليب 2023" استراتيجيتها وحلولها التقنية التي تنسجم مع الجهود الإقليمية للشركة للاستفادة من التقنيات القائم على الابتكار. كما تم عرض لزوار الفعالية مجموعتها الكاملة من الروبوتات ، بما فيها بيبر، و ناو، وتيمي، ودبل 3، وبيلا بوت، وكيتي بوت، فيما تروّج لمنصتها PRoMS لإدارة الروبوتات. وتتاح الفرصة للزوار كذلك كي يتفاعلوا مع الروبوتين بيبر وتيمي، وهما متصلان بأحدث برمجيات ChatGPT، فيما تستعرض بروڤن ريالتي حلولها التقنية المتطورة في الهندسة والإنشاءات والتعليم في مجال الرعاية الصحية، مشيراً إلى انهم يستخدمون برنامج روبوت الدردشة Habot الذي يتميز عن غيره بعدم الحاجة إلى البرمجة – الأمر الذي يتيح للعملاء بناء ونشر روبوتوات الدردشة الخاصة بهم بلغتين. وللعام الثاني خلال فعاليات "ليب"، تعود Aemaco لعرض حلولها للأجهزة والبرمجيات المتطورة المختصة بالرصد والتحكم لتكييف الهواء، والمصممة للجهات الحكومية والمدارس والفنادق في السعودية والإمارات.

وبين انهم يهدفون إلى تطوير طريقة حياة وعمل الناس. تتمثل أحد المبادئ الرئيسية لرؤية 2030 في التنويع من اقتصاد قائم على النفط إلى اقتصاد قائم على المعرفة وتحسين نوعية حياة المواطنين والمقيمين في المملكة.

و"شهدنا تحقيق تقدم هائل في مجالات التحول الرقمي في الحكومات والقطاع العام والخاص بالمملكة العربية السعودية خلال العام المنصرم. وتعتبر التقنيات المتطورة والغامرة أساسًا للتدريب والتعليم والخدمات المتقدمة في السعودية، لتكون جزءًا لا يتجزأ من تحول المملكة انسجامًا مع رؤيتها للعام 2030. وجاءت مشاركتنا في ليب 2023 لتأكيد التزامنا تجاه رؤية المملكة واستعراض ابتكاراتنا في مجالات الأعمال وحلول الروبوتات والتقنيات التي تحقق تجارب غامرة، وغيرها الكثير، ونتطلع إلى عرض مجموعة حلولنا والتواصل مع صانعي القرارات أثناء الفعالية."

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store