Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شركة HONOR تُعلن عن الإطلاق العالمي لسلسلة HONOR Magic5 Series وهاتف HONOR Magic Vs

شركة HONOR تُعلن عن الإطلاق العالمي لسلسلة HONOR Magic5 Series وهاتف HONOR Magic Vs

خلال مؤتمر MWC 2023

A A
كشفت العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن نهج جديد في مجال التكنولوجيا يرتكز على الإنسان في المقام الأول، تحت شعار "تكنولوجيا تُلهم"، خلال المؤتمر العالمي للجوال 2023. خلال هذا الحدث، أعلنت HONOR أيضاً عن التوفر العالمي لسلسلة HONOR Magic5 Series، وهاتف HONOR Magic Vs، وهما إصدارات ضمن السلسلة الناجحة HONOR Magic Series، والمُجهزة لتقديم تجربة رائدة للمستخدمين حول العالم.

تحدث السيد/ جورج زاو – الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co قائلاً: "من مُنطلق الالتزام بتلبية الاحتياجات الحقيقية للجمهور، تتبنى HONOR نهج يتمركز حول الانسان لابتكار مُنتجاتها، وبذلك فإنها تقدم حلول تقنية سهلة الاستخدام من أجل تحسين الحياة اليومية لجميع الأشخاص". ثم استطرد قائلاً: "إن كلاً من هاتفHONOR Magic5 Pro - وهو أحدث هاتف رائد شامل تُطلقه HONOR – وهاتف HONOR Magic Vs – وهو أول هاتف رائد قابل للطي سيتم إطلاقه في الأسواق العالمية – يدفعان بمعايير الصناعة إلى الأمام فيما يخص تجارب المُستخدم، حيث يأتي ذلك مُتماشياً مع رؤيتنا لتوفير حياة أكثر ذكاءً للجميع."

الكشف عن هاتف HONOR Magic5 Pro الجديد كلياً كونه مُزوّد بمجموعة كاملة من الترقيات المًميزة، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro الرائد والشامل يأتي مع طفرات رائعة في التصميم، شاشة العرض، التصوير الفوتوغرافي، والأداء، مُتخطياً بذلك عِدة معايير للصناعة، من أجل تقديم أفضل تجربة مُستخدم في السوق.

الكشف عن جمال تصميم Star Wheel الجديد مع التصميم المُنحني من غودي

من خلال الالتزام بتصميم "Eye of Muse" الأيقوني، يطور HONOR Magic5 Pro المفهوم، ويعيد تصميمه وتقديمه من خلال نظام الكاميرا الثُلاثي "Star Wheel". بفضل إلهام "أنطوني غودي" المُميز، يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro بتصميم مُزدوج الانحناء بشكل مُتماثل مع حواف نحيفة للغاية على الجانبين وتصميم Star Wheel للكاميرا الثُلاثية الموضوعة في منتصف الغطاء الخلفي للهاتف، لتمزج بين الانحناءات الرائعة لتضاريس الطبيعة والمعمار الحديث عند تصميم الهاتف، موثقاً بذلك فكرة المزج بين الفن والتكنولوجيا.

شاشة عرض رائدة حازت على قمة تصنيفات DXOMARK يأتي الهاتف مع شاشة عرض LTPO بقياس 6.81 إنش مع شاشة عائمة رُباعية الانحناء، وبذلك يضمن هاتف HONOR Magic4 Pro تجربة مشاهدة غامرة سواء كانوا المُستخدمين يتصفحون، يلعبون، أو يقرأون. كونها مزودة بتقنية Novel Display لتعزيز سطوع الشاشة، فإن سلسلة HONOR Magic5 Series تُقدم سطوع للشاشة يصل إلى 1800 شمعة، مما يضمن مرئيات واضحة على الشاشة حتى تحت أشعة الشمس الساطعة. مع تقنية مُعايرة السطوع المزدوج التي توفر 120 شمعة في الإضاءة الداخلية، في حين توفر 800 شمعة في الإضاءة الخارجية، وبذلك فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يُقدم أفضل دقة لشاشة العرض في الصناعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store