Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضمن فعاليات "تقويم الرياض" جلسات ليالي الرياض متعة بصرية وذوق غنائي 

ضمن فعاليات "تقويم الرياض" جلسات ليالي الرياض متعة بصرية وذوق غنائي 

A A
برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم واشراف "روتانا"، قدمت في ليالي استثنائية، (جلسات ليالي الرياض)، على مسرح "محمد عبده أرينا" في منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، حيث تأتي .

وكانت البداية بحضور المؤتمر الصحافي برفقة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا، والذي تابع مجريات وتفاصيل الإستعدادات للجلسات بما فيها تصاميم الديكورات والإضاءة والبروفات الموسيقية والفرق المرافقة للحفل التي تجاوز عددها "100" فرد، وصولا إلى تواجده المستمر خلف الكواليس، مسخراً كل طاقات وإمكانات روتانا لنجاح الجلسات التي يستهويها الجمهور.

النجم الكويتي عبدالله الرويشد، قال:" نحن الليلة نقدم نموذج من الجلسات الفنية والتي يستهويها الجمهور الخليجي، وبلاشك مثلها تعطي أريحية مابين الفنان وعلاقته مع الجمهور وتواصله".

هذا واطلق "سفير الاغنية الخليجية" عبد الله الرويشد، وعلي بن محمد، باكورة الجلسات بحضور جماهيري، عندما قدما سويا أغنية "انا ماتبع قلبي" بمشاركة فاعلة من الجمهور، ليتواصل عبدالله الرويشد مقدما في تلك الليلة عدد كبير من الأغانِ، بينها "أكيد، غدار الليل، على الله، يا هل السامر، دنيا الوله، على الله، مافي احد مرتاح، رمادي، عويشق، لا تلومونه، وطن عمري، وغيرها من الأغان التي تفاعل معها الجمهور.

وتبادل الرويشد، وعبدالله بن محمد توزيع الأغاني بينهما، حيث قدم الأخير، عددا كبيرا من الأغاني بينها "معصوم، قال أيش، كش ملك، تكبر وتحلو، عيال حارتنا، اصحاب الملايين، تكبر وتحلو، وأخريات من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

WhatsApp Image 2023-03-12 at 23.05.29



وفي الليلة التالية من (جلسات ليالي الرياض) استمتع الجمهور متفاعلا مع كمّ كثير من الاغان التي قدمها "أصيل أبو بكر سالم، راشد الفارس، و مطرف المطرف"، مقدمين جديد اعمالهم وروائع أرشيفهم.

وانطلقت الجلسة بصوت الفنان أصيل ابو بكر، والذي قدم عددا من الأغاني، بينها "ليل الموادع، اعتذر لك كيف، قصر حبك، هي السنين، انا مالي، اعجبك، الحي يحييك، العمر من دونك، تعبك راحه، الخبر نفس الخبر، يرضيك حالي، ماسلي، محبوبتي الخضراء" وغيرها. وتبادل الفنانين أداء الأغاني، حيث قدم راشد الفارس، مجموعة من الأعمال، من بينها أولى اصداراته "1997" قالوا يمكن يخونك، اضافة إلى عدد من الأغان منها "اعتذرله، تساوت، الغفران والتوبة، هانت العشرة، صافي الجو، عزاه، يانسيم الصبا" وغيرها.

كما قدم الفنان الكويتي مطرف المطرف عدد من الأغناني المعروفة والتي وجدت تفاعلا من الجمهور، بينها "فهموه، من كل عقلك، أبكتب لك رسالة حب، قالوا ترى، ليلة لو باقي ليلة ( بمشاركة الفنانين)، يابلواه" وغيرها من الأغاني.

وسيتجدد نشاط (جلسات ليالي الرياض) في يوم "18 مارس" مطلع الأسبوع القادم، مع "فنان العرب" على مسرح محمد عبده أرينا، حيث سيستذكر روائعة الغنائية، في صياغة تتناسب مع الجلسات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store