Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تقني منطقة مكة ينظم ملتقى التوظيف لخريجي الكليات والمعاهد بتقنية الطائف

تقني منطقة مكة ينظم ملتقى التوظيف لخريجي الكليات والمعاهد بتقنية الطائف

A A
نظمت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة ملتقى التوظيف لخريجي الدبلوم من الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالشراكة مع شركة أرامكو السعودية نابورس للحفر ( سند ) .

وأشار مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ / مرعي القرني إلى أن تنظيم لقاء التوظيف المشترك مع شركة ( سند ) عقد اليوم في مقر الكلية التقنية للبنين بالطائف حيث تم توفير ما يقارب مائتي وظيفة لخريجي الدبلوم من الكليات التقنية والمعاهد الصناعية في تخصصات : التقنية الكهربائية وتقنية اللحام والتقنية الميكانيكية وتقنية التبريد والتكييف وتقنية المحركات والمركبات وتقنية التصنيع ( الإنتاج ) .

WhatsApp Image 2023-03-14 at 1.04.53 PM



وشكر القرني شركة أرامكو السعودية نابورس للحفر على توفير هذه الوظائف للخريجين ووجه شكره للكلية التقنية للبنين بالطائف على استضافة اللقاء .

وبدأ اللقاء صباح اليوم بمسرح الكلية بحضور عميد الكلية التقنية بالطائف خالد الغامدي ووكلاء الكلية وإدارة التنسيق الوظيفي بالكلية وممثلي الشركة زاهر عسيري وعبدالرحمن السنين . وألقى عميد الكلية كلمة شكر فيها الإدارة العامة بالمنطقة على اختيار كلية التقنية بالطائف لاستضافة هذا اللقاء مرحبا بممثلي الشركة وخريجي الكليات والمعاهد الذين حضروا للتقديم على هذه الوظائف .

ثم قدم ممثلا الشركة تعريفا شاملا عن الشركة وتأسيسها والدور الذي تقوم به وآلية العمل والمميزات التي سيحصل عليها المتدرب بعد الوظيفة . وفي نهاية اللقاء تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات من الخريجين حيث تمت الإجابة على كافة أسئلتهم واستفساراتهم .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store