Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اتفاقية لتطوير وإنشاء 8 مناطق ترفيهية في عدة مواقع حول المملكة

اتفاقية لتطوير وإنشاء 8 مناطق ترفيهية في عدة مواقع حول المملكة

خلال الــ10 أعوام المقبلة

A A
وُقّعت اتفاقية حصرية بهدف تطوير وتشغيل أول 8 مناطق ترفيهية لـ(PLAY-DOH) المتواجدة في وجهات “سڤن” الترفيهية المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، في المملكة العربية السعودية.

وشهد التوقيع كلًا من المهندس عصام الجبير، الرئيس التنفيذي للعمليات في "سڤن" لمشاريع الترفيه السعودية والسيد ديفريم أنادول، المدير التجاري لـHasbro في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وجاءت الاتفاقية التي وقعتها "سڤن" و(Hasbro, Inc.) بهدف توفير مساحات لعب متعددة المستويات، ومحطات إبداعية ومناطق مخصصة تساعد على تعزيز الحس الاستكشافي لدى الأطفال، مما يضمن لهم تجربة مشوقة تجمع بين التعلم والمرح. كما ستحتوي المناطق الترفيهية على مقهى لاستراحة الوالدين، يتيح لهما قضاء أوقات ممتعة بينما يحظى أطفالهما بفرصة الاستمتاع بتجارب متنوعة، وستشمل المناطق الترفيهية أيضاً قاعة مخصصة للحفلات والمناسبات الخاصة بالأطفال.

Fr6AZ4MWAAE3vdx



Fr6AZ4NXwAIvLUz



وبهذه المناسبة، قال عبدالله بن ناصر الداود، رئيس مجلس إدارة "سڤن": "نواصل استقطاب العلامات التجارية الشهيرة والشركات الرائدة في قطاع الترفيه لنقدم تجارب ترفيهية بمعايير عالمية، وستوفر هذه الاتفاقية لأحبائنا الصغار بيئة إبداعية مبتكرة تمكنهم من التعبير عن أنفسهم بأساليب جديدة وتكسبهم خبرات ومعارف قيّمة في الوقت ذاته.

كما أضاف "الداود": "نواصل بهذا تحقيق استراتيجيتنا الهادفة إلى الارتقاء بالمنظومة الترفيهية في المملكة بمحفظة متنوعة من المناطق الترفيهية التي ترتقي بجودة حياة سكانها وزوارها".

ومن جانبه، علق السيد مات برولكس، نائب الرئيس لقطاع مفاهيم ومناطق الترفيه لدى Hasbro, Inc، قائلًا: "نفخر بهذا التعاون لخلق هذه التجارب الفريدة لمحبي عالم (PLAY-DOH) في السعودية. وانطلاقاً من خطتنا الاستراتيجية بلوبرنت 2.0، سنحرص على تطوير أفضل التجارب الترفيهية التي تحمل توقيع أبرز العلامات التجارية العالمية في القطاع. ونحن متشوقون لاستقبال الزوار في هذه المناطق لمنحهم ذكريات مليئة بالمرح والتشويق والإبداع لأعوام طويلة مقبلة".

الجدير بالذكر أن "سڤن" قد أبرمت شراكة مع (Thinkwell Group)، لتطوير المناطق الترفيهية ذات الطابع الفريد لـ(PLAY-DOH) المحبوبة من قبل الأطفال حول العالم، لقدرتها على خلق عالم جاذب لهم، يساعدهم على تحفيز خيالهم واستكشاف إبداعهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store