Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آرسنال يحسم ملف "ساكا"

آرسنال يحسم ملف "ساكا"

A A
يقترب نادي آرسنال الإنجليزي من التجديد مع لاعبه بوكايو ساكا، ليواصل اللاعب مشواره مع "المدفعجية"، وكتب الصحفي المعروف فابريزيو رومانو المهتم بانتقالات اللاعبين حول العالم عبر حسابه الشخصي على تويتر "سيوقع نجم أرسنال بوكايو ساكا عقده الجديد قريبًا جدًا، ولا توجد تغييرات في الخطة حيث إن الاتفاق الشفهي ساري المفعول منذ فبراير، وكانت ثلاثة أندية تراقب مصير ساكا مع ناديه أرسنال للدخول معه في مفاوضات جدية للحصول على توقيعه.

ووفقًا لرومانو فأن آمال هذه الأندية الثلاثة (اثنان من داخل إنجلترا، وواحد من خارجها) قد تبخرت بعد اتفاق الطرفين على تفعيل الاتفاق الذي تم بينهما في شهر فبراير الماضي.

وكان ريال مدريد أحد الأندية المهتمة بساكا البالغ من العمر21 عامًا، وهو لاعب إنجليزي من أصول نيجيرية.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها، إلى أن ساكا بصدد أن يصبح صاحب أعلى راتب في صفوف أرسنال، حال وافق على عرض النادي اللندني، المقدر بـ300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وأوضحت أن ساكا أبدى موافقة مبدئية على تجديد العقد مع أرسنال.

اللاعب الذي تدرج في فئات نادي أرسنال السنية، منذ بدأ ممارسة كرة القدم، يظهر اسمه على طاولة عدد من أندية القمة في أوروبا، لعل أبرزها مانشستر سيتي.

وكشف ساكا عن مستويات مبهرة مع أرسنال، ناجحًا هذا الموسم، في تسجيل 13 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store