Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعليم الباحة: (21) مليون ريال لعقود الصيانة والتأهيل

تعليم الباحة: (21) مليون ريال لعقود الصيانة والتأهيل

A A
اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة د.عبدالخالق بن حنش الزهراني إرساء عقود عدد من عمليات التأهيل للمباني التعليمية وتعميدات لبعض عمليات الصيانة والشحن والنقل البري بمبالغ قدرت بـ(21)مليون ريال.

وأوضح المدير العام للتعليم أن هذه العقود تهدف إلى تطوير وتحسين واستمرارية تشغيل وصيانة المباني الإدارية والمدارس والعمل على توفير بيئة تعليمية جاذبة من خلال اختيار شركات ومؤسسات مؤهلة متخصّصة لتنفيذ تلك الأعمال للقيام بدورها في المحافظة على المنشآت الحكومية ودعمها في الاستمرار في تقديم أعمالها اليومية لتبقى بيئة صالحة للعمل، مفيدًا أن التوقيع مع الشركات جاء وفق الضوابط والتنظيمات، وتنفيذا للتوجيهات بسرعة تنفيذ مشاريع الصيانة والاستعانة بالخبرات والشركات المتخصصة في هذا المجال، والاستفادة من الميزانيات المخصصة لذلك.

وثمن الزهراني في ذات السياق الدعم غير المحدود الذي تلقاه مسيرة التعليم بالمملكة ​​من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين "يحفظهم الله"، وبمتابعة سمو أمير المنطقة الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز لكافة البرامج والفعاليات التعليمية، مؤكدا أن بناء الإنسان من الأولويات التي تحتل المكانة العالية في اهتمامات ولاة الأمر "أيدهم الله". كما نوه بما تبذله وزارة التعليم من جهود نحو إعداد الخطط والبرامج التي تعمل على تحقيق الأهداف السامية للتعليم من خلال تهيئة وتوفير بيئة تعليمية جاذبة ومحققة لأهداف العمل التربوي والتعليمي.

وأضاف: إن دعم واهتمام الوزارة يعمل على إرساء الجودة العالية في الأداء التشغيلي لمرافق المبنى المدرسي، بما يعود بالنفع والفائدة على مستخدمي تلك المباني التعليمية ويحقق الاستثمار الأمثل لها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store