Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لتوحيد عمليات الموارد البشرية.. اعتماد منصة جديدة لإدارة شؤون الموظفين بسلاسة

لتوحيد عمليات الموارد البشرية.. اعتماد منصة جديدة لإدارة شؤون الموظفين بسلاسة

A A
اُعتمدت منصة جديدة لإدارة الموارد البشرية في السعودية، ومختلف دول المنطقة العربية، ومنها؛ والإمارات، ومصر، والأردن، والكويت، لإدارة شؤون الموظفين والموارد البشرية بطريقة سهلة وسلسة، وذلك بحسب ما أعلنت "فودكس السعودية"؛ لتوحيد عمليات مواردها البشرية بين فروعها المتعددة، بدلاً من اعتمادها على تطبيقات مختلفة.

وتخدم منصة المدفوعات مجموعة من الفئات في قطاع المطاعم؛ تشمل المطاعم التقليدية والمقاهي، ومطاعم الوجبات السريعة، والمخابز، وشاحنات الطعام، وحتى المطابخ السحابية المنتشرة في المنطقة العربية. ونظراً لتوزع عملياتها في مناطق جغرافية متباعدة، بحثت "فودكس" عن أفضل حلّ لإدارة الموارد البشرية يوفر لها رؤية موحدة لإدارة شؤون موظفيها باستخدام منصة واحدة بطريقة سهلة وسلسة بما يعزز كفاءتهم وقدراتهم الإنتاجية.

الجدير بالذكر أن عمليات "فودكس" تمتد في دول مختلفة، لذا كان عليها الالتزام بلوائح تنظيمية متباينة تحكم جوانب الموارد البشرية، وعمليات الدفع، وقيود البيانات، بالإضافة إلى أن عليها التعامل مع تفاوت المزايا الناتجة عن توسعها وعملها في بلد جديد.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركات الذكية تتوجه في جميع أنحاء المنطقة إلى استبدال الحلول القديمة لإدارة الموارد البشرية بحل "داروين بوكس" الذي يتعامل بشكل أفضل مع الفروق المحلية الدقيقة واحتياجات العمل الخاصة بكل بلد. حيث تركز على جعل التحول الرقمي سهلاً لعملائها، وبالتالي تقدم برامج تتعلق بإدارة دورة الحياة المهنية للموظف، ومهام سير العمل المخصصة، والتوظيف والإعداد، وإدارة الأداء، وإدارة النفقات، والتعويضات، بالإضافة إلى معالجة كشوف الرواتب عبر مناطق جغرافية مختلفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store