Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مهمة معقدة للامبارد أمام الريال اليوم

مهمة معقدة للامبارد أمام الريال اليوم

A A
تنتظر فرانك لامبارد مهمة صعبة اليوم ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومما يزيد هذه المهمة تعقيدًا تعرضه للخسارة في أول مباراة بعد عودته مدربًا لتشيلسي، (1-0) على يد مضيفه وولفرهامبتون ووندرز، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مولينيو، ضمن الجولة 30 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وبقي تشيلسي في المركز11 بعد هزيمته 1-صفر أمام مضيفه وولفرهامبتون واندرارز، وهو ما كان يأمل الفريق في تفاديه قبل مواجهة ريال مدريد حامل اللقب في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وينصب التركيز الآن بشكل كامل على المباراة المقامة باستاد سانتياغو بيرنابيو، أما لامبارد، الهداف التاريخي للنادي الذي يعاني هجوميًا مؤخرًا، فلم يقلل من فرصة فريقه في هذه المواجهة رغم أن كفة التوقعات لا تميل لصالحه.

وقال لاعب منتخب إنجلترا السابق لشبكة «سكاي سبورتس»: إنها بطولة مختلفة. ستكون مباراة مختلفة والأمر يتوقف على استعدادنا لها بطريقة صحيحة ويمكن أن يحدث أي شيء، ندرك حقيقة أننا نواجه حامل اللقب لذا علينا أن نركز على هذا الآن وألا نشعر بالإحباط.

وأضاف: بالتأكيد سنحلل المباراة وعلينا التحسن لأننا نريد أن نكون أفضل والطريقة الوحيدة لذلك هي العمل الجاد.

وسدد تشيلسي كرة واحدة فقط على مرمى وولفرهامبتون، وعلى الرغم من الاستحواذ على الكرة بنسبة 62% و517 تمريرة مقابل 313 تمريرة لصاحب الأرض، فشل تشيلسي في تهديد مرمى وولفرهامبتون الذي يصارع من أجل البقاء ويحتل المركز 12.

وسجل تشيلسي 29 هدفًا خلال 30 مباراة في الدوري، وصام عن التسجيل في آخر ثلاث مباريات في البطولة.

ويعد حل مشكلة الهجوم أولوية، واعترف لامبارد أن هناك حاجة لكثير من العمل لبناء الثقة وتغيير الحالة داخل الفريق، وأضاف: علينا إيجاد الأسباب والحلول لذلك.

الشيء الوحيد الذي أعرفه هو العمل، بعض اللاعبين ليس لديهم سجل تهديفي جيد أو لأنهم جدد في الدوري أو انضموا للفريق مؤخرًا، علينا منحهم الوقت والعمل معهم، في الوقت نفسه نحن تشيلسي ونريد تسجيل الأهداف والفوز بالمباريات لذا علينا إيجاد الحلول.

وقال لامبارد: أحاول استخدام كل شيء ونريد تقييم الفريق سريعًا ومحاولة العثور على أفضل اللاعبين للفوز بالمباريات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store