Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حدائق وساحات الرياض تشهد إقبالاً من الأهالي والزوّار خلال أيام عيد الفطر

حدائق وساحات الرياض تشهد إقبالاً من الأهالي والزوّار خلال أيام عيد الفطر

A A
شهدت الحدائق والمتنزهات والساحات البلدية بالرياض إقبالاً كثيفا من الأهالي والزوّار احتفاءً بعيد الفطر المبارك في 8 مواقع بالعاصمة، التي نظمته أمانة منطقة الرياض وذلك لمدة ثلاثة أيام العديد الفعاليات بهدف مشاركة السكان والزوّار فرحتهم، وإضفاء أجواء احتفائية لكافة الأحياء.

400



واستمتع الزوار بالمظاهر الجمالية ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة التي تعزز البهجة في نفوس الصغار والكبار بالترفيه عنهم بالأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية المتعددة، والعروض المشوقة والممتعة، من خلال العروض المسرحية، والخيام الشعرية، والجلسات العربية، وتذوق المأكولات الشعبية، إلى جانب منطقة الأطفال وركن للتصوير، كما صاحبت الفعاليات العرضة النجدية.

200



وشملت المواقع التي حددتها الأمانة حديقة الأمير عبدالعزيز بن عيّاف، حديقة عكاظ، ساحة الدوح، حديقة النخيل مخرج 2، إلى جانب حديقة عليشة، حديقة حي الندي، الحائر المنطقة الإدارية، وحديقة النظيم.

300



يُذكر أن فعاليات الأمانة جاءت بالشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص بهدف تعزيز مظاهر الاحتفال والفرح خلال أيام عيد الفطر المبارك، وفقًا لاستراتيجيتها الهادفة إلى تفعيل الأماكن العامة، وتوفير وجهات متعددة للسكّان وزوّار المدينة لقضاء أوقات ممتعة احتفاء بالعيد المبارك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store