Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

استحداث نظام ينفذ سيناريوهات الأعمال كامل.. واجتياز الاختبارات دون أخطاء

استحداث نظام ينفذ سيناريوهات الأعمال كامل.. واجتياز الاختبارات دون أخطاء

A A
حل نظام ميتا إي آر بي MetaERP ذاتي التصميم والتحكم بالكامل الجديد، محل نظام إي آر بي ERP القديم لتخطيط وإدارة موارد وتقنية معلومات المؤسسات، وذلك في خطة استراتيجية لمواجهة التحديات واعتماد بدائل للأنظمة والمنتجات المشمولة بالعقوبات.

وفي سياق متصل، تم تكريم الأشخاص الذين ساهموا في تنفيذ المشروع الذي يعتبر أحد أهم الموارد الذاتية، وسط الاحتفاء بفريق عمل النظام الجديد حيث يعتبر نظام إي آر بي لتخطيط موارد المؤسسات أهم نظام يعتمد على تقنية المعلومات والاتصالات لإدارة المؤسسات.

وكان نظام إم آر بي لتخطيط موارد التصنيع، قد أطلق في نسخته الثانية عام 1996 وتم تطويره لاحقًا إلى نظام أي آر بي من خلال عدة تحديثات. معتمدين على النسخة القديمة في دعم العمليات وتطورها المتسارع على مدار أكثر من 20 عاماً، كما ساهم هذا النظام في تعزيز الأعمال وكفاءة العمليات وتحقيق أرباح بمئات المليارات من الدولارات سنوياً في أكثر من 170 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

ويأتي تطوير نظام ميتا إي آر بي ذاتي التحكم بالكامل في بداية عام 2019 بالتزامن مع تزايد الضغوطات الخارجية على "هواوي"، وجملة من التحديات المرتبطة بالأنظمة والمنتجات المشمولة بالعقوبات الأمريكية؛ وذلك لكي يتم الاعتماد عليه بدلاً من نظام إي آر بي القديم. ويعد هذا المشروع أكبر عملية تحول شاملة استثمرت موارد كبيرة وخصصت آلاف الأشخاص لتنفيذه على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، بالتعاون مع شركاء القطاع التقني والنظام الإيكولوجي للتغلب على التحديات التي واجهت المشروع.

الجدير بالذكر أن نظام ميتا إي آر بي الجديد يسمح بتنفيذ سيناريوهات الأعمال بشكل كامل و80% من حجم أعمالها، فضلًا عن اجتيازه نظام الاختبارات الشهرية والفصلية والسنوية دون أية أخطاء أو تأخيرات أو تعديلات في المحاسبة. كما يستهدف تحقيق التكامل بين النظام والتقنيات الحديثة مثل الحوسبة السحابية والتصميم متعدد المستأجرين الذي يعتمد على البيانات والذكاء في الوقت الفعلي، مما ساهم في تحسين كفاءة الخدمة والجودة التشغيلية بشكل كبير. ويسعى أيضًا لتوفير تصميم سلس بأفضل جودة ممكنة يتمتع بالكفاءة والأمان دون أي قيود.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store