Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حملة بوبا العربية "معكم للخير" تملأ القلوب بالبهجة

حملة بوبا العربية "معكم للخير" تملأ القلوب بالبهجة

A A

أطلقت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، حملتها "معكم للخير" لدعم الأيتام في المملكة، وذلك ضمن مجموعة مبادرات الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تعمل على توفير كافة سبل الرعاية الصحية والحماية المتكاملة للأيتام، وتعظيم قدراتهم المهنية وتنميتها؛ وتهيئة بيئة مجتمعية صحية.

ودعمت بوبا العربية خلال حملة "معكم للخير" زواج 49 فتاة يتيمة –أو من في حكمها- مقبلة على الزواج في جدة، من خلال تقديم عدد من الأجهزة المنزلية الإلكترونية بقيمة إجمالية تصل إلى 700 ألف ريال، كما شاركت الشركة في الاحتفال بيوم اليتيم العربي، الذي صادف أول جمعة من شهر أبريل الماضي، حيث نظّمت زيارات لموظفيها لعدد من دور الأيتام في المملكة، وأقامت العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة التي أدخلت الفرحة على قلوبهم.

ويأتي دعم بوبا العربية لفئة أبنائنا الأيتام، في إطار حرص الشركة الدائم منذ سنوات على إطلاق مبادرات المسؤولية الاجتماعية لرعاية الأيتام وتقديم الدعم اللازم لهم، من خلال توفير فرص التعليم ومقومات الصحة البدنية والنفسية، وتزويدهم بأعلى معايير الرعاية الاجتماعية والتدريب المهني وتنمية مواهبهم بهدف تمكينهم وتأهيلهم ليصبحوا منتجين وفاعلين في مجتمعهم، وتعزيزًا لدور مؤسسات المجتمع المدني في رعاية الأيتام لتحقيق مستهدفات رؤية 2030م.

تكاتف مجتمعي

وعلّق طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، على مشاركة بوبا العربية في دعم زواج الأيتام، قائلًا: "نعتز بهذه المبادرة والتي تتوافق مع رسالة المسؤولية الاجتماعية للشركة في خدمة هذه الفئة الغالية، ومع مستهدفات رؤية 2030، كما أنها تؤكد مدى التعاضد والتكاتف المجتمعي الذي يسود المجتمع والمستمد من ديننا الحنيف وما تربينا عليه في هذه البلاد الطيبة".

ومن جهتها أضافت رحمة خوجة مدير اول – المسؤولية الاجتماعية أن بوبا العربية قامت بتجهيز 49 فتاة يتيمة مقبلة على الزواج، من خلال جمع تبرعات وشراء وتسليم وتركيب الأجهزة الإلكترونية لهن والتي شملت أجهزة التلفزيون والغسالات والثلاجات و4 مكيفات لكل أسرة، بقيمة إجمالية تصل إلى 700 ألف ريال، وأسهم موظفو بوبا العربية بحوالي 77,500 ريال من المبلغ عبر تبرعات شخصية.

وأكدت أن بوبا العربية تولي اهتمامًا كبيرًا برعاية الأيتام منذ سنوات، والذي يعدّ جزءًا أساسيًا من أنشطتها الأساسية في مجال المسؤولية الاجتماعية، فمنذ عام 2011، أطلقت الشركة برنامج تأمين صحي مجاني للأيتام المقيمين بالدُور الإيوائية ، وتؤمن حاليًا على 2,070 يتيماً يعيشون في أكثر من 40 داراً لرعاية الأيتام في حوالي 13 مدينة سعودية.

دعم مهني

وتحرص بوبا العربية على تنمية مهارات الأيتام من كافة النواحي بمساعدة موظفيها، من خلال تقديم مبادرات مختلفة تعمل على تنمية مهاراتهم الإبداعية ومساعدتهم على تأمين فرص وظيفية مناسبة، حيث قام 73 متطوعا من موظفي بوبا العربية مؤخرا بزيارة دور الأيتام ومساعدتهم وتدريبهم على إعداد السير الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية الذاتية بهدف دعم تطويرهم المهني.

وبالتعاون مع "وقف كسوة السيدة عائشة" في الموسم الثالث عشر، قام 230 متطوعا من موظفي بوبا العربية بجمع الملابس الصالحة وبحالة جيدة في مقر الكسوة المخصص لهذا الغرض، كما ساهم الموظفون في عملية فرز وترتيب كسوة العيد وتقديمها للأسر المتعففة والتي احتفلت بها في عيد الفطر السعيد.

من جهته، ثمَن هاشم محمد الدباغ - مسؤول الشراكات في وقف كسوة السيدة عائشة - دور شركة بوبا العربية في العمل التطوعي والشراكة المجتمعية، وكونها تحفز موظفيها لاستثمار جهدهم ووقتهم في جمع وتجهيز الكسوة وتقديمها إلى الأسر المتعففة وإدخال السعادة والفرحة إلى قلوبهم.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store