Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تخريج الدفعة 29 من طلاب وطالبات الدراسات الطبية التطبيقية بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في الظهران

تخريج الدفعة 29 من طلاب وطالبات الدراسات الطبية التطبيقية بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في الظهران

A A
احتفت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في الظهران، بتخريج الدفعة التاسعة والعشرين من طلاب وطالبات الدراسات الطبية التطبيقية، بحضور مدير عام الخدمات الصحية في وزارة الدفاع الدكتور أحمد بن محمد العامري، وذلك في قاعة الملك فهد للنشاط الثقافي بمدينة الملك فهد العسكرية.

وأعرب عميد الكلية الدكتور عيدان بن موسى الزهراني، عن فخره واعتزازه بتخريج دفعة من طلاب وطالبات الدراسات الطبية التطبيقية بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، متسلحين بالعزيمة والإصرار لجعل بلادنا نموذجًا رائدًا في العالم.

IMG_6763



وأكد سعي الكلية لتقديم منظومة متطورة مؤهلة وبكفاءة عالية في التعليم بالمجال الصحي، وذلك للمساهمة بدور فعّال ومؤثر في تحقيق تطلعات القيادة ورؤية المملكة 2030.

وألقت الطالبة غادة بنت خالد الرويلي كلمة الخريجين التي عبرت من خلالها عن مدى فرحتها وزملائها وزميلاتها بحصد ثمار غرسهم إثر ما بذلوه من جد واجتهاد سعيًا لطلب العلم والمعرفة لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم،

IMG_6752



IMG_6743



ثم أدى الخريجون، القسم الطبي، وأعلن وكيل الكلية لشؤون الطلاب الرائد حسين بن سعد القحطاني نتائج الخريجين البالغ عددهم 350 طالب وطالبة من مختلف التخصصات العلمية. بعد ذلك، قُدم عرض مرئي عن مسابقة «الطريق إلى الدكتوراه»، قبل أن يُختتم الحفل بالإعلان عن اسم الفائز في المسابقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة