Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السومة في جدة لحسم مستقبله مع الأهلي

السومة في جدة لحسم مستقبله مع الأهلي

A A
وصل الدولي السوري عمر السومة مهاجم الأهلي إلى مدينة جدة للاجتماع مع إدارة النادي الأهلي لتحديد مصيره، ويمتد عقد السومة مع أهلي جدة حتى 2024، ولعب هذا الموسم مع العربي القطري بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وقد يتم الاجتماع مع الإدارة الأهلاوية برئاسة وليد معاذ خلال هذه الفترة، أو يرجئ هذا الاجتماع لحين تولي إدارة جديدة للنادي مع نهاية الموسم الحالي، ونجح أهلي جدة في العودة لدوري روشن السعودي، بعدما نافس هذا الموسم في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ويسعى الأهلاويون إلى تدعيم الفريق ليكون جاهزًا للمنافسة في دوري روشن، لكن هذا المساعي رهن الاستئناف المقدم من الأهلي للفيفا ضد قرار منع النادي من التسجيل.

ويرى جانب كبير من الاهلاويين أنه في حال صدور قرار لصالح الأهلي في الأستئناف، فان يجب الاستغناء عن السومة خاصة أن إيقاع دوري روشن أصبح سريعًا جدًا، أمام إذا استمر منع الأهلي من التسجيل فأنه يجب إعادة عمر السومة إلى جانب اليوسكي، لتدعيم صفوف الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية، كانت أكدت في وقت سابق أن إدارة العربي القطري ترغب في شراء عقد اللاعب، بعد مساهمات اللاعب الناجحة مع الفريق هذا الموسم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store