Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"حقل الظلام" في سيتي ووك جدة تجذب الزوار بفواصل الرعب والحماس

"حقل الظلام" في سيتي ووك جدة تجذب الزوار بفواصل الرعب والحماس

A A
جذبت فعالية حقل الظلام "دارك فيلد" أحد مشاهد التحدّي والمغامرة في منطقة "السيتي ووك"، بتقويم فعاليات جدة 2023، والتي تبعث الحماس والتشويق في جميع تفاصيلها، إذ باتت تجذب زوّار المنطقة، ضمن تجربة تخلق جوًّا من الإثارة المعتمدة على بعض مشاهد الرعب.



وتتشكل فصول الدهشة في اللعبة من خلال رحلة وهمية لطائرة تعيش أجواء مرعبة وتمر بكوارث جوية وسط الظلام الممزوج بمظاهر الرعب ، من خلال رحلة تتيح للناس تجربة حادث تحطّم طائرة لمدّة 15 دقيقة، يعيش فيها الزوار تجربة فريدة من نوعها، من خلال السفر بين عالمين، الأوّل وهمي والثاني حقيقي، لكن النتيجة واحدة ، اختبار مرعب، وسط فواصل من الإثارة التي تجذب خلالها الزوار يوميًا.

واستقطبت "السيتي ووك” العديد من زوار تقويم فعاليات جدة 2023، بعروضها المشوقة وتجاربها المثيرة التي تقدم للزوار ضمن الفعاليات الترفيهية التي تتميز فيها.

DST_1907640_4065767_117_4_2023052319450380



وتفتح "السيتي ووك” أبوابها يومياً من الساعة 6 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل، وتشهد إقبالاً كبيراً من سكان وزوار جدة لخوض تجربة الترفيه بطابع عالمي فريد والاستمتاع بحزمة الخدمات والفعاليات الترفيهية المشوقة بجانب العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي المختلفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store