Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

البديوي: استضافة قطر لمعرض إكسبو الدوحة للبستنة يدل على الثقة في تميزها

البديوي: استضافة قطر لمعرض إكسبو الدوحة للبستنة يدل على الثقة في تميزها

A A
أشار معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الأستاذ جاسم محمد البديوي، إلى أن استضافة دولة قطر لمعرض إكسبو الدوحة 2023 للبستنة يدل على ثقة المجتمع الدولي في قدرتها وتميزها الكبير في استضافة الفعاليات العالمية.

جاء ذلك خلال حفل توقيع اتفاقية مشاركة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في معرض إكسبو الدوحة 2023 للبستنة، بحضور وزير البلدية بدولة قطر الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز السبيعي .

وقدم البديوي التهنئة لسمو أمير دولة قطر، وحكومة وشعب قطر لاستضافتها معرض إكسبو الدوحة 2023 للبستنة, مؤكداً أن هذا المعرض يأتي في وقت مهم يتباحث فيه المجتمع الدولي السبل المثلى للمحافظة على بيئة الأرض, لما يضمن استدامة للحياة البيئية ولمواجهة العديد من التحديات التي تواجه هذه الاستدامة.

FxN3NqIXoAA0SMP



وقال معاليه "إن الأمانة العامة وبناء على قرار المجلس الوزاري في دورته (154) بالموافقة على مشاركة مجلس التعاون في معرض إكسبو الدوحة 2023 للبستنة, ستشارك بجناح مجلس التعاون وسيكون عنوان مشاركتها (نـحـو خـلـيـج أخـضـر.. لبـيـئـة مـسـتـدامة) تهدف من خلاله لإبراز أهم مواضيع العمل الخليجي المشترك والخطط والاستراتيجيات المشتركة في مجال البيئة والزراعة إضافة إلى أهم المشاريع المشتركة الحالية والمستقبلية بين دول المجلس في هذا المجال" , مؤكداً أن جناح مجلس التعاون متاح بكافة امكانياته لخدمة جميع أعضاء دول المجلس.

وأشار إلى أن جناح مجلس التعاون سيقدم مبادرات، في مجالات التغير المناخي ومكافحة التصحر وزيادة الغطاء النباتي والأمن الغذائي، بالإضافة إلى مبادرات أخرى تهدف إلى دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والاستثمار في مجالات المعرض.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store