Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الصوراني .. صاحبة الـ 50 عاماً تنجح في مجال صناعة المجوهرات

الصوراني .. صاحبة الـ 50 عاماً تنجح في مجال صناعة المجوهرات

A A
تمكنت السيدة "نعمة الصوراني" البالغة من العمر 50 عامًا، من تحقيق حلمها في دخول مجال صناعة وتجارة المجوهرات، بعدما تركت شغفها وحبها للمجوهرات لأسباب عدة، منها اعتنائها بأسرتها وتربية أولادها.

التقت " المدينة " رائدة الاعمال نعمة الصوراني خلال مشاركتها بمعرض فرصة الدولي للذهب و المجوهرات المقام بمحافظة الخميس مشيط.

وقالت الصوراني ان وبعد عام من الدراسة في معهد ريادة الأعمال وحصولي على الدورات التدريبية المتخصصة في صياغة المجوهرات وتصميمها، قررت العمل على تحويل موهبتي إلى مشروع تجاري ناجح، وبعد مواجهة العديد من الصعوبات في بداية مشروعي، والتي كان منها مشاكل التقليد وعقود عدم التقيد التي يصعب إيجاد ورش صياغة مجوهرات تلتزم بها، استمريت بالعمل بجد واجتهدت بالمثابرة والإصرار، وتمكنت في النهاية من إطلاق علامتي التجارية الخاصة في مجال صناعة المجوهرات الحصرية.

واضافت الصوراني بأني تتميز علامتي التجارية بتصاميمها الفريدة والحصرية، حيث تقوم بتصميم القطع الفنية بنفسي ،وتم وتصنيعها بأيدي حرفيين ماهرين وذوي خبرة عالية في مجال الصياغة والتصميم.

ومشيرة الصوراني بان مجوهراتها تحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، وتتميز بمبيعات جيدة، حيث حقق مشروعي مبيعات بقيمة 5000 ريال، في شهر واحد فقط، من خلال بيع مجوهراتها الحصرية،مؤكدة نعمة الصوراني بانها تسعى دائما إلى تحقيق أحلامها والوصول بتصاميمها إلى العالمية،

يذكر ان معرض فرصة الدولي للذهب و المجوهرات الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بأبها لمدة خمسة أيام، في مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط،، ومشاركة أكثر من 40 عارضاً، والذي يهدف إلى الاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة للمشاركين، وتعزيز الثقة بالصناعة المحلية والمنتج السعودي من الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store