Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضبط «نشال المصلين» متلبسًا بالسرقة بحي الربوة

No Image

فشل وافد «عشريني» من إكمال مسلسل جرائمه ومواصلته نشل المصلين لحظة خروجهم من باب المسجد بعد الفراغ من الصلاة بأحد مساجد جدة.

A A

فشل وافد «عشريني» من إكمال مسلسل جرائمه ومواصلته نشل المصلين لحظة خروجهم من باب المسجد بعد الفراغ من الصلاة بأحد مساجد جدة. وذلك عندما قام أحد الضحايا بإفساد مخططه وكشفه لحظة محاولته القيام بسرقة محفظته من جيبه وهو يهم بالخروج من باب المسجد بحي الربوة، فتعقبه النشال وبدأ السير خلفه، مستغلًا الزحام لحظة خروج المصلين من الباب غير أن الضحية لاحظه، وتمكن من الإمساك به قبل هروبه، وتم استدعاء فرق الدوريات الأمنية التي توجهت للموقع، وكبلت المحتال بالقيود، واعدت محضر القبض فيما تم نقل المقبوض عليه لقسم شرطة النزهة وعلى الفور أودعه التوقيف، تمهيدًا لفتح ملف الاستجواب ومن ثم إحالته للجهات المعنية.
الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم نواف بن ناصر البوق، قال: إنه تم إيقاف الوافد العشريني على خلفية محاولته نشل أحد المصلين عند خروجه من المسجد، وأضاف البوق يقول: إن التحقيقات ستكشف علاقة الجاني بقضايا وبلاغات أخرى أشار فيها أشخاص لسرقة محافظهم ونشلها لحظة أدائهم الصلاة والخروج من المسجد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store