Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بنك البلاد يوقع اتفاقية مع جمعية إنسان الخيرية

No Image

A A
وقَّع بنك البلاد اتفاقية دعم لجمعية إنسان الخيرية بالرياض، لتقديم الرعاية للبوابة الإلكترونية التي يستفيد منها 41 ألف يتيم ويتيمة وأرملة بالرياض، وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لبنك البلاد، التي ينفذها البنك تحت مظلة برنامج «البلاد مبادرة» الموجه لخدمة المجتمع.

وأقيمت مراسم التوقيع في نادي إنسان الاجتماعي بالرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية رئيس اللجنة التنفيذية في جمعية إنسان و عبدالعزيز بن محمد العنيزان الرئيس التنفيذي لبنك البلاد، وعدد من المسؤولين في البنك والجمعية بمنطقة الرياض. من جانبه أشاد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية في جمعية إنسان في مبادرة بنك البلاد في دعم برامج الجمعية التي تأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية البارزة في دعم الجمعيات الخيرية، لافتاً إلى أن الجمعية تقدر لرئيس مجلس إدارة البنك، وإلى جميع المسؤولين هذه المبادرة الكريمة، وذلك لما له الأثر البالغ في تطوير الجمعية وبما ينعكس على تحسين أدائها في خدمة الأيتام والأرامل.

وأكد العنيزان أن هذه المبادرة من «البلاد» تأتي انطلاقاً من استشعار البنك لمسؤوليته تجاه مجتمعه، وإيماناً بالأهداف السامية التي تسعى إليها «جمعية إنسان الخيرية»، حيث تقدم الجمعية العون والرعاية لهذه الفئة الغالية عن طريق برامجها الموجهة لخدمة الأيتام والأرامل في مدينة الرياض. منوهاً في الوقت ذاته إلى سعي البنك الدؤوب إلى إبرام المزيد من الشراكات المجتمعية وتقديم البرامج التي تخدم المجتمع بجميع أطيافه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store