Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

247 مليون ريال لتنفيذ ٢٧ مشروعا تنمويا بالقطيف

No Image

A A
أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، تنفيذ ٢٧ مشروعا تنمويا بالقطيف، بكلفة تصل لنحو ٢٤٧ مليون ريال، موضحة بدء أعمال التطوير في حي المسورة، بعد ما تم الانتهاء من جميع أعمال الهدم.

جاء ذلك خلال تفقد أمين الشرقية، المهندس فهد الجبير، حي المسورة ببلدة العوامية، كاشفا عن انتهاء جميع أعمال الهدم والإزالة والنظافة في الحي، وانتهاء مجمل أعمال التطوير في غضون عامين.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام، المتحدث بأمانة الشرقية، محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن الأمانة أزالت جميع المنازل في الحي، وعددها ٤٨٨ منزلا؛ تمهيدا لبدء المشروع التنموي، لافتا إلى أن المشروع يهدف إلى تحويل حي المسورة إلى حي معاصر، يواكب النمو العمراني في المنطقة، بمساحة إجمالية للمشروع التطويري المزمع تنفيذه ١٢٤ ألف متر مربع، فيما تبلغ مساحة حي المسورة ١٨٨ ألف متر مربع.

وأضاف في تصريحات خلال الزيارة، أنه تم إعادة جميع الخدمات البلدية في بلدة العوامية، بعد الانتهاء من جميع أعمال الصيانة والنظافة وتركيب أعمدة الإنارة والكهرباء، مع تكثيف الخدمات والتنسيق مع باقي الجهات الخدمية، مشيرا إلى أن أمانة المنطقة الشرقية انتهت أيضا من إعادة تهيئة بلدية العوامية من خلال دعمها بجميع الطواقم الفنية والبشرية اللازمة.

وشدد على أنه تم الانتهاء بالكامل، من المرحلة الأولى لمشروع تطوير حي المسورة، كاشفا عن أن حجم التعويضات لجميع المنازل بالحي تقارب الـ ٨٠٠ مليون ريال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store