Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

1.5 مليون موظف حكومي يعودون اليوم لأعمالهم بعد إجازة الحج

No Image

أطول إجازة صيفية.. قضاها المعلمون والمعلمات قرابة الـ4 أشهر

A A
يعود اليوم قرابة المليون ونصف المليون موظف حكومي في المملكة لاستئناف أداء مهام أعمالهم بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، كلا في موقعه حسب الوظائف الحكومية المختلفة. وتشمل العودة المعلمين والمعلمات الذين يزيد عددهم عن 500 ألف معلم ومعلمة بمختلف مدارس المملكة، إذ كانوا قد قضوا «أطول إجازة صيفية» قرابة الـ4 أشهر.

وشهدت إجازة عيد الأضحى العديد من الفعاليات الترفيهية والمهرجانات المتنوعة التي أقامتها الهيئة العامة للترفيه أكثر من 26 فعالية مميزة وعالمية، حيث اندرجت هذه الفعاليات تحت 7 فئات مختلفة من مهرجانات وعروض حية ومسارح ومغامرات ومعارض توعوية وفنية وألعاب مائية، مما أضفت جوا ترفيها عائليا عزز من الترابط الاجتماعي والأسري خلال العيد.. ومن بينها 15 فعالية مجانية استفاد منها أكبر قدر من المواطنين والمقيمين من كل فئات المجتمع نوعا ومكانا، حيث غطت 13 مدينة حول المملكة.

فيما شهدت شواطئ جدة خلال فترة عيد الأضحى إقبالا كبيرا من السياح والزوار الذين توافدوا عليها من مختلف المناطق والمحافظات، حيث استمتعوا برؤية البحر ومسامرة نسيمه العليل ومنظره الخلاب.

العمل سيبدأ في شتى المواقع بحفلات المعايدة وتشمل الوزارات ومختلف الإدارات الحكومية، يتبادلون فيها التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store