على أثير إذاعة بانوراما fm تصافح المذيعة سيلفا صبرا المستمعين ببرنامجها «أحلى صباح» من الساعة السادسة وحتى العاشرة كل صباح من الأحد وحتى الخميس. جاعلة من برنامجها «مقهى اجتماعي ثقافي خفيف» - على حد قولها - رامية من خلال فكرته إلى جعل البرنامج محفزًا لاستيقاظ الناس من وسن النوم وفتور اللساعات الأولى.. مشيرة إلى أن من أهم أهداف برنامجها:

- الرجوع لطبيعتنا مراعين ومتقبلين الآخر المختلف

- إلقاء الضوء على قصص متنوعة

- المساعدة على إبراز مواهب بشتى المجالات

- تذكير الناس بالعادات الحسنة من تطوع ومهمات إنسانية

وحول مراحل إعداد البرنامج، تشير سيلفا أن اختيار الموضوعات أولاً يتم عبر ورشة من الأفكار والعمل والمحادثات اليومية بينها وبين معدة البرنامج منى لسعدي، والزميل فراس يغمور، وينتهي النقاش إلى اختيار المواضيع التي تتناسب مع طبيعة البرنامج، ممتدحة روح التعاون بينها وبين معدة البرنامج السعدي، قائلة: «بتفهمني على الطاير، ورغم انضمامها للبرنامج حديثاً عام 2016، إلا أنها استطاعت الاندماج وبشكل مذهل مع أهداف البرنامج وتوجهاته، كما أضافت نكهة للبرنامج من خلال انتقائها للضيوف والمواضيع المحلية والعالمية المواكبة لآخر الأحداث»، فما اعتبرت أن زميلها يغمور «شعلة من النشاط».

وتضيف سيلفا: في البرنامج لا نعتمد على الإعداد المكتوب فقط فهناك فقرات لحظية وخاصة مشاركات المستمعين «تحت الهوا» لبثها مباشرة خلال البرنامج بما يضفي فنا ونكهة متطورة تتميز عن باقي البرامج الصباحية.

وإجمالاً نسعى دائما لأن يحمل المحتوى رسالة إيجابية وإنسانية مساهمة في بناء مجتمع مثقف متطور واعي محب وسعيد هذا هدفي و رسالتي من خلال «أحلى صباح»، الذي نسعى لتطوير فقراته من خلال اجتماعات ربع سنوية لتغير المحتوى أو إضافة فقرات جديدة للتنوع وتجنب الرتابة.