Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جون سينا يصطدم بتريبل إتش في رويال رامبل بجدة

No Image

طرح التذاكر السبت ابتداءً من 20 ريالا

A A
يلتقي المصارعان جون سينا وتريبل إتش وجهاً لوجه للمرة الأولى منذ عام 2010 في حدث «أعظم رويال رامبل» الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق 27 أبريل. وستكون التذاكر لهذا الحدث التاريخي متاحة من يوم السبت المقبل بداية من الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية عبر موقع ticketingboxoffice.com،على أن تكون متوفرة من الساعة 10 صباحاً عبر متاجر فيرجن في المملكة، على أن تبدأ أسعار التذاكر من 20 ريالا. بالإضافة الى ذلك سيشهد عرض أعظم رويال رامبل نزال سلالم على لقب الإنتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة وأول نجم يقوم بتسلق السلم وأخذه سيصبح البطل، كما سيشهد العرض أيضا نزالاً على لقب راو للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو. ووجه رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE

فينس مكمان.. الدعوة للمشجعين من حول العالم للاحتفال بهذا الحدث الفريد الذي سيشهد نزالا يجمع بين 50 نجماً يشاركون في أعظم رويال رامبل، بالإضافة الى 7 نزالات على ألقاب مختلفة.

سيكون بإمكان الجمهور رؤية مجموعة من النجوم بما فيهم رومان رينز، أي جاي ستايلز، برون سترومان، ذا نيوداي، راندي أورتن، براي وايت وشنسكي ناكامورا.

سيقدم عرض «أعظم رويال رامبل» الأول من نوعه ترفيه عائلي لكل المشجعين في الشرق الأوسط، ويعتبر الحدث الأول في الشراكة طويلة الأمد بين WWE والمملكة العربية السعودية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store