Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ماذا قال المغردون في هاشتاق #أنورت_السعودية_بقدومك_يامحمد

ماذا قال المغردون في هاشتاق #أنورت_السعودية_بقدومك_يامحمد

A A
دشن مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، #أنورت_السعودية_بقدومك_يامحمد، بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد إلى أرض الوطن بعد جولة خارجية شملت القاهرة، ولندن، و واشنطن وباريس ومدريد. وتصدر الهاشتاق الترند العالمي، وغرد الدكتور عائض القرني: الحمد لله على السلامة يا أبا سلمان، حفظك الله في حلك وترحالك، وجعل النجاح حليفك، وأيّدك وسدّدك.

وغرد بن عويد: ذهب في زيارة خارجية لأكثر من شهر و وقام بزيارة اكثر من دولة، والشعب كأنه كان مرافق معه طوال مدة الزيارة وفي اكثر من دولة.. يوميا.. تجدهم يتابعون ادق التفاصيل والصور والفيديوهات والأخبار .. الخ. باختصار ..هو في قلوب الشعب أينما حل. وقال سلمان الدوسري: غاب محمد... حضر محمد... أذهلهم في غيابه كما حضوره...

المستشار محمد نافع غرد: نورت يا عزنا وفخرنا.. الوطن والشعب مشتاق لك.. عملت ليل نهار دون توقف كل ذلك من اجل ان تكون السعودية في مقدمة الامم.. كلنا فخورين بك سيدي.. كلنا ندعي لك بالتوفيق والنجاح.. سر سيدي والشعب السعودي معك حفظك الله ورعاك.. اتمنى من الجميع دعوة بالخير لعزنا ولي العهد.

وغرد عبدالله السبيعي: رحله لجعل المستحيل واقع في وطننا.. فخورين فيك ... ونباهي فيك.

وكتب محمد الدعيع: أنورت المملكة بقدومك سيّدي. وغرد طلال عبدالله الرشيد: تبي تعرف الناس وش كثر تغليك شف وش كثر تباشروا في رجوعك الله لنا يحفظك والله يخليك يالنادر اللي قل مثلك ونوعك.

وكتب علي الرماح: رجل التحديات وراسم طموحات المستقبل ينير سماء المملكة بعودته الى ارض الوطن.

صلاح الغيدان غرد: الله يحييك تحيات المطر.. والحمد لله على سلامة الوصول يالغالي.. وشكراً شكراً من القلب لما بذلته في الزيارات التاريخية من جهود لخدمتنا (شعباً ووطن) نقدر ذلك كثيييييراً.

وكتب عبدالله البندر: عاد صانع التغيير وملهم المستقبل ليقول:

- بالعمل تأتي القوة .

- وباليقين يأتي الإصرار .

- وبالشجاعة يأتي الإنجاز .

"مستقبل المملكة قوة ، إصرار ، وإنجاز

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store