Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نقل فرع جامعة الملك عبد العزيز بالفيصلية وكلية التصاميم والفنون إلى جامعة جدة

نقل فرع جامعة الملك عبد العزيز بالفيصلية وكلية التصاميم والفنون إلى جامعة جدة

A A
صدرت موافقة مجلس الوزراء على نقل فرع جامعة الملك عبد العزيز في الفيصلية وكلية التصاميم والفنون بجامعة الملك عبد العزيز إلى جامعة جدة .

وأصدر مدير جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان قرارا إداريا يقضي باستمرار القيادات الأكاديمية والإدارية المعينة أو المكلفة بالعمل في فرع الجامعة في الفيصلية وكلية التصاميم والفنون ( العمادات المساندة الكليات المعاهد المراكز الإدارات ) في ممارسة مهامهن واعبائهن الإدارية في الفرعين ومن هن من منسوبات جامعة الملك عبد العزيز بالمقر الرئيس (السليمانية)، ويتم البدء في إجراءات ندبهن أو إعارتهن لجامعة جدة مع استمرارهن في ممارسة مهامهن وأعبائهن الإدارية الحالية.

وأشار القرار أيضا إلى استمرار القيادات الاكاديمية والإدارية المعينة أو المكلفة من منسوبات جامعة جدة بالعمل في ( العمادات المساندة والكليات والمعاهد والمراكز والإدارات وممارسة مهامهن وأعبائهن الأدارية في مقرات الجامعة في كلٍ من ( الشرفية، السلامة، الرحاب، كلية التربية شطر الطالبات).

وشمل القرار ربط كافة القياديات الأكاديمية والادارية من عمادات وأقسام ومشرفي إدارات ومديري قطاعات في الجامعة بشطر الطلاب .

وطالب مدير الجامعة بضرورة رفع تقارير دورية من قبل وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات توضح كل مايتم إنجازة وأي مقترحات أخرى لحين الانتهاء من إعادة هيكلة الجامعة لتلك الفروع وبقية أقسامها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store