Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الرهيدي لـ « المدينة »: «مخرج 7» و «مليار ريال» في الذروة الرمضانية

الرهيدي لـ «  المدينة   »: «مخرج 7» و «مليار ريال» في الذروة الرمضانية

A A
قال الفنان عبدالمجيد الرهيدي، إن الأعمال الدرامية الرمضانية لهذا العام، سوف تحظى بمتابعة كبيرة من المشاهدين، وستكون تحت مجهر الجمهور من متابعين ونقاد، وخاصة الأعمال التي ستعرض بعد المغرب مباشرة في وقت ما يُعرف بـ «وقت الذروة»، لأن جائحة كورونا أجبرت الناس على التزام بيوتهم، في ظل الحجر المنزلي، وهو ما سيجعل الأعمال الفنية أمام مسؤولية كبيرة بتقديم الأفضل والذي يليق بذائقة المشاهد العربي.

مخرج 7

ويشارك الرهيدي في مسلسلين كوميديين، سيعرضان يوميًا في رمضان بعد المغرب مباشرة، الأول مسلسل «مخرج 7» على شاشة MBC، وهو من نوعية «سيت كوم» أي حلقات متصلة منفصلة، وهذه المرة الأولى التي يخوض فيها هذه التجربة، وأشار إلى أن دوره في المسلسل به مساحة درامية كبيرة يقف فيها بجانب بطل العمل الفنان ناصر القصبي كصديق ضمن مجريات الأحداث، معتبرًا أن المؤلف خلف الحربي صنع نصًا فيه مواقف ومفارقات كوميدية يومية، للأسرة السعودية، من خلال البيت والعائلة وتربية الأولاد، وكذلك في بيئة العمل للموظف، وكل ذلك في قوالب كوميدية على شكل «كوميديا لايت». ويشارك في المسلسل كل من: ناصر القصبي، راشد الشمراني، عبدالمجيد الرهيدي، حبيب الحبيب، ريماس منصور، علي الحميدي، زيد السويداء، عبدالله البراق، هبة الحسين، إلهام علي، خالد الفراج، أسيل عمران، عبدالعزيز المطرودي، محمد الشهري ومن إخراج أوس الشرقي.

واعتبر الرهيدي أن نجاح مسرحية «الذيب في القليب» التي ُعرضت ضمن موسم الرياض وتُعرض الان على قناة شاهد، كانت السبب في خروج مسلسل «مخرج 7» فغالبية طاقم عمل المسرحية هو نفسه طاقم المسلسل مع اختلاف بسيط، وهذا ما صنع انسجاما وسلاسة في العمل.

«مليار ريال»

المسلسل الثاني الذي يشارك به الفنان عبدالمجيد الرهيدي، هو مسلسل «مليار ريال» ويُعرض على شاشة SBC، يوميًا طوال شهر رمضان وبعد صلاة المغرب، ويتناول قضايا اجتماعية في قالب كوميدي خفيف (لايت كوميدي) يلامس المجتمعات الخليجية، ويطرح في كل حلقة العديد من التساؤلات، والمشكلات الاجتماعية، مع تقديم الحلول لها.

وقد تمَّ تصوير المسلسل في الرياض، قبل أزمة وباء كورونا، وهو من تأليف محمد الكندري، وإخراج أسد فولادكار، وبطولة: خالد الفراج وهيا الشعيبي وعبدالمجيد الرهيدي وعلي الحميدي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store