خالد بن سلطان يستقبل ضباط “الدفاع ”
تاريخ النشر: 29 أكتوبر 2011 05:25 KSA
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية في قصر العزيزية أمس عددًا من ضباط وموظفي وزارة الدفاع والطيران وجمعًا من المواطنين الذين قدّموا تعازيهم ومواساتهم في فقيد المملكة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.
كما استقبل سموه الشيخ أحمد بن حامد الحامد من دولة الإمارات العربية المتحدة الذي قدم التعازي في وفاة فقيد المملكة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله. وعبر سموه عن شكره لما عبروا عنه من مشاعر صادقة، داعيًا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.