بن ثنيان يرعى حفل تخريج 1573 طالبًا من كليتي ينبع الصناعية والجامعية

بن ثنيان يرعى حفل تخريج 1573 طالبًا من كليتي ينبع الصناعية والجامعية
يرعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الثلاثاء المقبل بمركز الملك فهد الحضاري بينبع الصناعية احتفالية تخريج 1573 طالبًا من طلاب كليتي ينبع الصناعية والجامعية. كما يرعى سموه يوم المهنة بكلية ينبع الصناعية. ورحب الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف برعاية صاحب السمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل، وينبع لحفل تخريج أبنائه الطلاب ورعايته ليوم المهنة، ومشاركته الطلاب فرحتهم في يوم تخرجهم. وأوضح مدير عام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بينبع الدكتور أحمد دبروم أن كليتي ينبع الصناعية وينبع الجامعية تحرصان بشكل دائم على الارتقاء بمستوى المناهج والبرامج الدراسية، بما يتماشى مع التطوّر التقني، وحاجات الصناعات والشركات في سوق العمل السعودي، لتوفير خريجين مؤهلين على مستوىً عالٍ من الكفاءة. وأشار الدكتور أحمد دبروم أن كليتي ينبع الصناعية وينبع الجامعية شهدتا توسعًا وتقدمًا كبيرين من الناحية الإنشائية والتعليمية، إضافة إلى إيجاد مناخ تعليمي راقٍ، موفرةً أحدث المعدات والمختبرات والأجهزة التقنية والمعدات السمعية والبصرية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس وأفضل الكوادر الوظيفية.