الغامدي إلى رتبة رئيس رقباء
تاريخ النشر: 06 سبتمبر 2012 00:29 KSA
قلد مدير مركز صحي قوى الأمن بالعاصمة المقدسة المقدم طبيب مشاري بن فرج العتيبي، رئيس قسم التسجيل بالمركز حامد بن جمعان الغامدي رتبته الجديدة رئيس رقباء. الغامدي أعرب عن سعادته البالغة بهذه الترقية شاكرًا للمقدم العتيبي تقليده الرتبة التي اعتبرها حافزا له على بذل مزيد من العطاء في خدمة الدين ثم المليك والوطن.