أمير المدينة يوجّه بتكريم مواطن أنقذ 4 شقيقات من الغرق

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أمس محافظ ينبع إبراهيم بن شخبوط السلطان بتكريم المواطن عثمان بن لويفي البذيلي، نظير عمله البطولي الذي أسهم في إنقاذ أربع شقيقات كدن يتعرضن للغرق في شرم بمحافظة ينبع. وكان قائد حرس الحدود في منطقة المدينة المنورة كرّم الشاب الذي أسهم في إنقاذ أربع شقيقات من الموت غرقًا في منطقة الرأس الأخضر في شرم ينبع. وأثنى على الشاب لِما قام به من موقف بطولي وإنساني وعمل نبيل في إنقاذ الفتيات، مؤكدًا أنه دليل على شجاعته وإيمانه القوي.