الخليوي: افتتاح 14 مدينة تدريب للأمن العام قريبًا
تاريخ النشر: 30 ديسمبر 2012 23:50 KSA
وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بافتتاح 14 مدينة تدريب للأمن العام في مختلف المناطق. صرح بذلك مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد بن عبدالله الخليوي مؤكدا أن مدينة تدريب الأمن العام في المدينة المنورة سيتم افتتاحها خلال الدورة المقبلة لهذا العام. واشار الى افتتاح مدن تدريب في مكة والقصيم وعسير مؤكدا أن بقية مدن التدريب في مناطق المملكة سترى النور خلال الأشهر المقبلة .
وعلى صعيد آخر أكد اللواء الخليوي أن شروط الالتحاق بدورات القطاعات الأمنية ثابتة فيما يتعلق بالمؤهل العام وقياس الطول والوزن مشيرا انه بالنسبة لمن يحمل الشهادة الجامعية يحصل على رتبة رقيب ومن يحمل شهادة دبلوم أو الكلية التقنية يحصل على مرتبة وكيل رقيب جاء ذلك في تصريح صحفي خلال اختتام البطولة الرياضية لقطاعات الأمن العام في منطقة المدينة المنورة في ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز منوّها بقرار خادم الحرمين بدعم القطاعات الامنية بحوالى 60 الف وظيفة قبل قرابة عامين ، وقد تم لها استقطاب الشباب من مختلف التخصصات .