الابتدائية الـ31 تحتفل بالمدينة عاصمة للثقافة

الابتدائية الـ31 تحتفل بالمدينة عاصمة للثقافة
أقامت المدرسة الواحدة والثلاثون الابتدائية للبنات بالمدينة المنورة احتفالية بمناسبة اختيار المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية تحت رعاية مديرة المدرسة سناء الصيرفي، وقد شملت الاحتفالية التعريف بمدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم، إضافة إلى عدد من العروض التراثية والتاريخية التي تختص بها المدينة، وذلك ضمن الأنشطة التي تقيمها إدارة تعليم المدينة المنورة في هذه المناسبة.