العقيد الغامدي يقلد أفراد أمن الطرق رتبهم الجديدة
تاريخ النشر: 09 أكتوبر 2013 02:54 KSA
قلد قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن صالح الغامدي بمكتبه عددًا من الأفراد الذين صدر قرار معالي مدير الأمن العام بترقيتهم إلى الرتب التي تلي رتبهم. وهنأ العقيد خالد الغامدي المرقين وحثهم على بذل الجهد واحتساب الأجر في خدمة الوطن. وعبر الأفراد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة مؤكدين أن الترقية ستكون دافعًا لبذل الجهد والإخلاص في خدمة الدين والوطن.