مدير تعليم ينبع يحتفي بمترقي الإدارة
تاريخ النشر: 04 يونيو 2010 01:06 KSA
نظمت العلاقات العامة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع بالتعاون مع قسم النشاط الطلابي حفلاً لتكريم منسوبيها المترقين لهذا العام بواقع 19 موظفاً من المرتبة الرابعة وحتى الحادية عشرة. وقد رعى حفل التكريم سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد بن فراج بخيت، حيث ألقيت بعض الكلمات ثم تم تقديم الهدايا التذكارية للمترقين بهذه المناسبة.