36 سيدة في ينبع يتدربن على الحوار الزوجي
تاريخ النشر: 13 نوفمبر 2013 01:25 KSA
استقبل مركز الأنشطة النسائية بالهيئة الملكية بينبع 36 سيدة لحضور دورة تدريبية مجانية قدمتها مها عيد المستشارة الأسرية والمدربة المعتمدة من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني على مدار يومين حول الحوار الزوجي وكيفية التعامل مع المشكلات الأسرية. وأفادت مشرفة المركز منى الغامدي أن هذه الدورة ضمن الفعاليات المعتمدة من قبل مركز الحوار الوطني والتي تلاقي إقبالا كبيرا من قبل السيدات، للتدرب على كيفية تخطي صعوبات الحياة الأسرية من أجل حياة مستقرة.