الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يلتقي وفدًا ألمانيًا

الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع يلتقي وفدًا ألمانيًا
التقى الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، في مقر الهيئة أمس، وفد مجموعة فيفانتس الألمانية للاستشارات الطبية الذي يزور المركز الطبي بينبع الصناعية في إطار برنامج  للتعاون يتضمن تبادل الخبرات والاستشارات في مجال التطورات الطبية في مختلف الاقسام. واستعرض الدكتور نصيف مع الوفد آليات توسيع نطاق التعاون بين الجانبين.