آل الأجهر يتلقون العزاء في فقيدهم الشيخ مشبب
انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الشيخ مشبب الأجهر القحطاني بعد معاناة مع المرض، والفقيد والد الأستاذ عبدالله الأجهر مساعد المدير العام للخطوط السعودية للعلاقات العامة والإعلام. وأقيم مجلس العزاء في منزل عائلة الفقيد بحي الموظفين في أحد رفيدة، وامتلأ المجلس بجموع المعزين في الشيخ الأجهر. وأوضح عبدالله علي آل عذبة خال الأستاذ عبدالله الأجهر وإخوته أن الشيخ مشبب رحمه الله توفي وهو في سن تقارب المائة عام وقد كان يعاني من المرض ولم يفارق الفراش منذ نحو سنة، وتجده دائمًا في ثبات وإيمان بالله، وأضاف أن الفقيد كان ملازمًا للمصحف والصلاة حتى وهو على فراش المرض، وكان محافظًا على صيام الخميس والاثنين كل أسبوع، ويصل الرحم، وعرف بحسن الخلق بين الأهل والجيران، كما كان الفقيد يعتكف كل عام في الحرم المكي الشريف ويحافظ على العمرة إلى أن أقعده المرض، مبينًا أن الفقيد متزوج من سيدة واحدة وأنجب 4 أبناء ومثلهم من البنات. «المدينة» التي آلمها النبأ تتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة للأستاذ عبدالله الأجهر وأسرة الفقيد، سائلة الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..»إنا لله وإنا إليه راجعون».