احتراق سيارة داخل ورشة بالطائف

احتراق سيارة داخل ورشة بالطائف
اندلع حريق في سيارة كانت متوقفة داخل ورشة في حي نخب بالقرب من معارض السيارات بمحافظة الطائف وتم إخمادها عن طريق فرق الدفاع المدني. وأفاد الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني العقيد ناصر بن سلطان الشريف انه تبلغت عمليات الدفاع المدني الساعه ١٢.٣٤ عن وتم تحريك عدد ثلاث فرق إطفاء وفرقتين إنقاذ وسيارة الكمامات واتضح ان الحادث عبارة حريق في سيارة داخل ورشه تم إخماد الحريق من قبل الدفاع المدني واقتصر الحريق علي داخل السياره وسلمت السياره لصاحبها وسلمت الورشة لصاحبها واتضح ان السبب ماس كهربائي في لمبة موصلة الى داخل السيارة وإدارة الدفاع المدني تنصح الاخوه أصحاب الورش التأكد من جاهزية طفايات الحريق ومباشره الحريق في بداياته وإبعاد جميع المواد البترولية التي تساعد على انتشاره.