احتراق سيارة داخل ورشة بالطائف
تاريخ النشر: 19 مارس 2014 05:16 KSA
اندلع حريق في سيارة كانت متوقفة داخل ورشة في حي نخب بالقرب من معارض السيارات بمحافظة الطائف وتم إخمادها عن طريق فرق الدفاع المدني. وأفاد الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني العقيد ناصر بن سلطان الشريف انه تبلغت عمليات الدفاع المدني الساعه ١٢.٣٤ عن وتم تحريك عدد ثلاث فرق إطفاء وفرقتين إنقاذ وسيارة الكمامات واتضح ان الحادث عبارة حريق في سيارة داخل ورشه تم إخماد الحريق من قبل الدفاع المدني واقتصر الحريق علي داخل السياره وسلمت السياره لصاحبها وسلمت الورشة لصاحبها واتضح ان السبب ماس كهربائي في لمبة موصلة الى داخل السيارة وإدارة الدفاع المدني تنصح الاخوه أصحاب الورش التأكد من جاهزية طفايات الحريق ومباشره الحريق في بداياته وإبعاد جميع المواد البترولية التي تساعد على انتشاره.