“حوارنا حياتنا” في نادي المهارات الموسمي بينبع
تاريخ النشر: 15 يوليو 2014 01:21 KSA
تمت استضافة المدربة المعتمدة من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني دولت الغمري في «ورشة بعنوان حوارنا حياتنا» بمقر نادي المهارات الموسمي بالثانوية الثانية بالصناعية والذي يشرف عليه قسم نشاط الطالبات في إدارة التربية والتعليم بينبع.
حيث أفادت مشرفة مركز الحوار الوطني مديرة النادي منى يوسف الغامدي أن هذه الورشة التي كانت بعنوان حوارنا حياتنا تناولت أهمية الحوار في علاقتنا مع أنفسنا والآخرين ولمعرفة لماذا ومتى وكيف نحاور؟ من اجل حياة آمنة مستقرة تسودها المحبة والألفة وتقبل الآخر بعيدا عن الصراعات والمشاحنات والضغائن. وكانت الورشة قد استقطبت الطالبات وأمهاتهن في أجواء عائلية مثالية تبادلت البنت وأمها أطراف الحديث والحوار العامر بالحب والوئام، وانتهت الورشة باستضافة الجميع على وجبة سحور جماعية جمعت بين منسوبات النادي والطالبات وأمهاتهن في ضيافة نادي المهارات الموسمي. وأكدت الغامدي مشرفة المركز ضرورة وأهمية الشراكة القائمة بين المركز وإدارة التعليم بينبع والتي من خلالها يتم تحقيق الهدف الأسمى وتحقيق رؤية الملك -حفظه الله- لتسود وتنشر ثقافة الحوار البناء بين جميع شرائح المجتمع.