محافظ ينبع يناقش سير العمل في مشروع فرع جامعة طيبة
تاريخ النشر: 22 أغسطس 2014 01:47 KSA
ناقش اجتماع عقد برئاسة محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم أمس الأول سير العمل في مشروع فرع جامعة طيبة بالمحافظة وذلك بحضور وكيل جامعة طيبة للفروع الدكتور أسامة جنادي وعدد من مسؤولي الجهات ذات العلاقة. وأوضح الدكتور جنادي خلال عرض حول المشروع أن الانتهاء من المرحلة الأولى الخاصة بكليات الطالبات سيتم خلال عام، عقب ذلك تناول الاجتماع آخر تطورات المشروع واحتياجاته من خدمات المياه والكهرباء والطرق وخدمات الاتصالات وكافة احتياجات البنية التحتية للمشروع الذي أعلن عنه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مؤخرًا، ويتوقع الانتهاء منه خلال 14 شهرًا.