تكريم الفائزات في مسابقة (الحوار الأسري) الفنية بينبع
تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2014 00:50 KSA
كرم تعليم البنات بينبع مؤخرًا الطالبات الفائزات بالمراكز الأولى في مسابقة الحوار الفنية وقامت رقية عتيق الحمدان المساعد للشؤون التعليمية بنات بحضور مساعد رئيس قسم الجودة الشاملة مشرفة مركز الحوار الوطني منى يوسف الغامدي بالاحتفاء بالفائزات الحاصلات على المراكز الأولى حيث تم عرض لوحات الطالبات في معرض خاص برعاية محافظ ينبع افتتحه وكيل المحافظة ومدير التربية والتعليم بينبع الدكتور معجب الزهراني.
وأكدت مني الغامدي مشرفة المركز على أهمية الدور الداعم الذي تقوم بها إدارة التربية والتعليم ممثلة في المدير والمساعد للشؤون التعليمية بنات في نشر ثقافة الحوار وتحقيق أهداف وتطلعات مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وتنفيذ البرامج النوعية التي تتفرد بها محافظة ينبع.