الأمير عبدالله بن مساعد يستقبل رئيس نادي الاتحاد
تاريخ النشر: 17 مارس 2015 21:52 KSA
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه اليوم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم بن حمدان البلوي وبحضور عضو شرف النادي منصور البلوي الذي عرض على الرئيس العام عددا من القضايا والموضوعات المتعلقة بنادي الاتحاد .وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء حرص الرئاسة على جميع الأندية السعودية وتسهيل مهام القائمين عليها لأداء مهامهم تجاه منسوبيها.