الأمير عبدالله بن مساعد يستقبل رئيس نادي الاتحاد

الأمير عبدالله بن مساعد يستقبل رئيس نادي الاتحاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه اليوم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم بن حمدان البلوي وبحضور عضو شرف النادي منصور البلوي الذي عرض على الرئيس العام عددا من القضايا والموضوعات المتعلقة بنادي الاتحاد .وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء حرص الرئاسة على جميع الأندية السعودية وتسهيل مهام القائمين عليها لأداء مهامهم تجاه منسوبيها.