تهيئة طالبتين بينبع للمشاركة في مؤتمر الحوار
تاريخ النشر: 14 أبريل 2015 01:02 KSA
نظم قسم نشاط الطالبات بينبع ورش عمل حوارية بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمحافظة للطالبتين المشاركتين في مؤتمر الحوار الطلابي الذي سيعقد في منطقة الباحة في محور الإعلام وبناء الشخصية.
وقد أشادت مشرفة المركز منى الغامدي بالدور الهام والحيوي للنشاط في تعزيز وبناء الشخصية وأكدت على أهمية التعاون المشترك بين المركز وقسم نشاط الطالبات.
يذكر أنه تم الاجتماع بالطالبتين المرشحتين للمؤتمر الطلابي وهما سارة اليامي وبدور بخاري من الثانوية الثانية بينبع الصناعية على مدار ثلاثة أيام في ورش عمل مكثفة لطرح الأفكار والرؤى الخاصة بالمحور وتدريب الطالبات على الحوار الهادف والتعبير عن الرأي بحرية وبطلاقة وعدم التعصب للرأي الواحد.