برنامجان لتعزيز ثقافة التواصل في الحوار لمعلمات ينبع
تاريخ النشر: 07 مايو 2015 01:11 KSA
نظم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمحافظة ينبع بالشراكة مع قسم التدريب التربوي في تعليم ينبع برنامجين تدريبيين لتعزيز ثقافة الاتصال في الحوار وإكساب المعلمات مهارات متقدمة في التواصل الإنساني.
وأفادت مشرفة المركز منى يوسف الغامدي بأن قسم التدريب التربوي بقيادة عفاف ساعاتي نسق لتنفيذ برنامج (لغة الجسد وقوة التأثير) وبرنامج (الحوار المدرسي الناجح) وقد أدرجا في الخطة المعتمدة للبرامج التدريبية في إدارة تعليم ينبع، مشيرة إلى أنه استفادت من الورشتين ما يقارب 80 معلمة وإدارية ومرشدة طلابية ووكيلة.