برنامجان لتعزيز ثقافة التواصل في الحوار لمعلمات ينبع

نظم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمحافظة ينبع بالشراكة مع قسم التدريب التربوي في تعليم ينبع برنامجين تدريبيين لتعزيز ثقافة الاتصال في الحوار وإكساب المعلمات مهارات متقدمة في التواصل الإنساني. وأفادت مشرفة المركز منى يوسف الغامدي بأن قسم التدريب التربوي بقيادة عفاف ساعاتي نسق لتنفيذ برنامج (لغة الجسد وقوة التأثير) وبرنامج (الحوار المدرسي الناجح) وقد أدرجا في الخطة المعتمدة للبرامج التدريبية في إدارة تعليم ينبع، مشيرة إلى أنه استفادت من الورشتين ما يقارب 80 معلمة وإدارية ومرشدة طلابية ووكيلة.