برامج لتوعية النساء بمخاطر المخدرات في ينبع
تاريخ النشر: 20 أغسطس 2015 02:20 KSA
أطلقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات برامجها الوقائية النسائية ضمن المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) بمبادرة من سابك في محافظة ينبع، وذلك للوقاية والحد من انتشار آفة المخدرات وبالشراكة مع عدد من الجهات في المحافظة بدءًا من إدارة التعليم ممثلة بأندية الحي وبالتعاون مع قسم نشاط الطالبات والهيئة الملكية في كل من الكلية الجامعية والحديقة النسائية وجامعة طيبة والغرفة التجارية الصناعية بينبع ومركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وجمعية الأسرة والزواج ومركز الدعوة والإرشاد. وأفادت منسقة البرنامج في المحافظة منى الغامدي المساعدة بقسم التخطيط والتطوير بتعليم ينبع أن الفعاليات ضمن خطة معتمدة للبرامج التوعوية النسائية من قبل الأمانة العامة باللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، حيث تم التنسيق مع الجهات المعنية.